تشكيل 4 مجموعات عمل: اختتام "المحادثات الفنية" في سويسرا
المؤشر 23-06-2026 أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني، كاظم غريب آبادي، مساء اليوم، انتهاء المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران، وأن المرحلة التالية ستُشرف عليها جهات رفيعة المستوى مثل قاليباف وعراقجي وفانس.
ووصف نائب وزير الخارجية المحادثات الفنية بأنها ناجحة، مما يفتح الباب أمام مفاوضات على مستويات أعلى.
وأضاف أنه تم الاتفاق أيضا على تشكيل أربع مجموعات عمل، من بينها مجموعة معنية بالملف النووي ورفع العقوبات عن إيران.
كما تم الاتفاق على تشكيل مجموعة تهدف إلى منع التصعيد في لبنان، تضم باكستان وقطر، بالإضافة إلى لبنان.



