رياضة

أول رد رسمي من مبابي على عرض ريال مدريد الخرافي لحسم صفقة القرن

وصل العرض الرسمي الذي قدمه نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي، في الصيف المقبل.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر
ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه في الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”
وتوقع الكثير من التقارير أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وفي المقابل، مازال يحاول باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة مع كيليان مبابي لتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن العرض من إدارة ناصر الخليفي وصل لـ100 مليون يورو سنويا.
كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن العرض الرسمي لريال مدريد وصل لعائلة مبابي بالفعل، وبالأخص والدته فايزة العماري التي تدير كافة شئون قائد المنتخب الفرنسي.

وأبلغ مبابي إدارة ريال مدريد بأنه في حاجة لأسبوعين، لدراسة العرض بشكل تفصيلي، ومن ثم الرد عليه بشكل نهائي.

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي “مجانا” الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من أحد عائلات مبابي، التواصل مع رئيس ريال مدريد، من أجل الحصول على عرض مالي أكبر من المتفق عليه خلال الفترة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى