رياضة

تأجيل حفلات موسيقية في ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بسبب “إزعاج الجيران”

المؤشر 15-09-2024   قرر نادي ريال مدريد وبشكل موقت إلغاء جميع الحفلات التي كان من المنتظر إحياءها في ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بعد التجديدات والتي ساهمت في استضافة حفلات نجوم كبار مثل تايلور سويفت وكارول جي، على خلفية الجدل بسبب الإزعاج الذي يشعر به جيران الملعب منذ إعادة الافتتاح.

وذكرت وسائل إعلام عدة وفنانتان من المتأثرين بالقرار، وهما الإسبانيتان آيتانا ولولا إنديغو، في وسائل التواصل الاجتماعي، أن الحفلات التي كان مقرراً إحياءها خلال الأشهر المقبلة ستنقل إلى أماكن أخرى أو تواريخ مختلفة.

ولم يعلن الريال رسمياً بعد عن القرار، فيما اكتفت بلدية مدريد بالتعليق على هذه الخطوة بأنها “شأن يخص ريال مدريد”.

وكان من المنتظر أن تحيي آيتانا حفلان موسيقيان في هذا الملعب يومي 28 و29 كانون أول/ديسمبر من العام الجاري، إلا أنها كشفت أن المواعيد الجديدة ستكون 27 و28 حزيران/يونيو 2025.

أما لولا إنديغو، فقد أعربت عن حزنها لتأجيل حفلها المقرر في 22 آذار/مارس 2025، مؤكدة أنه لم يتقرر إلغاءه لكنها لا تعرف بعد التاريخ الجديد للحفل.

وفي موقع ريال مدريد الإلكتروني، يظهر أن آيتانا ستحيي حفلان موسيقيان، إضافة إلى حفل لكل من لولا إنديغو و(ميوزك بانك وورلد تور) أبرز حدث لموسيقى البوب الكورية الجنوبية (كي بوب) في العالم، يوم 12 تشرين الأول/أكتوبر المقب. وجميع الحفلات لا تزال هناك تذاكر متاحة لحضورها.

وعلى الرغم من عدم ظهوره في موقع ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، كان من المقرر إحياء حفل في 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل للفنان ديلافوينتي لكن تذاكر الحفل تباع عبر منصات أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى