رياضة

رسمياً.. موراتا إلى ميلان

المؤشر 20-07-2024   أعلن ميلان رسمياً ضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني، بعقد يمتد لـ4 أعوام، مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

ونشر ميلان بياناً عبر موقعه الإلكتروني ورد فيه “يسر إيه سي ميلان أن يعلن رسمياً الحصول على خدمات اللاعب ألفارو بورخا موراتا مارتين من أتلتيكو مدريد”، من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة.

وأضاف البيان “وقع موراتا، بطل كأس أمم أوروبا مؤخراً مع منتخب إسبانيا، عقداً مع الروسونيري يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2028 مع خيار التجديد لعام إضافي”

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، دفع ميلان الشرط الجزائي بـ13 مليون يورو، لضم اللاعب الذي سيتقاضى راتباً يتراوح بين 4.5 و5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان اللاعب السابق زلاتان إبراهيموفيتش، الإداري الحالي في ميلان، أقنع مورتا بترك أتلتيكو مدريد.

ولا يزال من المبكر للغاية التكهن بموعد الظهور الأول لموراتا مع فريق الشمال الإيطالي، لكن شبكة (سكاي سبورتس إيطاليا) أشارت إلى أنه قد يلعب لقاء ميلان ومونزا في بطولة كأس سيلفيو برلسكوني في 13 آب/أغسطس المقبل في ملعب سان سيرو.

لعب موراتا خلال مسيرته الكروية في فرق ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي وأتلتيكو مدريد، وسجل 172 هدفاً إجمالاً كما صنع 506 هدفاً آخراً لزملائه.

كما توّج بدوري الأبطال مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين ومونديال الأندية والدوري الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسباني والدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا 3 مرات وكأس السوبر الإيطالي مرتين وكأس الاتحاد الإنكليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى