اخبار الشركات

في لقاء بارز بمدينة الخليل شركة ترست للتأمين تعزز تعاونها بالقطاع العام

 

المؤشر 19-03-2024    في لقاء تكريمي بارز، شهدت مدينة الخليل اجتماعا مهما ضم السيد تيسير أبو سنينة، رئيس بلدية الخليل، ود. أسماء الشرباتي، نائب رئيس البلدية، إلى جانب عدد من أعضاء المجلس البلدي. الاجتماع كان مناسبة لتهنئة الأستاذ حازم النتشه بمناسبة تعيينه مديرا عاما لشركة كهرباء الخليل، وكذلك لتسليم تعويضات مالية بلغت قيمتها 870,000 شيكل.

اللقاء شهد أيضا حضور السيد كرم شاهين، مسؤول ملف التأمين، والسيد علي الجعبري، بالإضافة إلى مشاركة السيد محمد برادعية، مدير فرع الخليل لشركة ترست، ما يعكس الدعم والتعاون بين القطاعين العام والخاص في المدينة.

هذا الاجتماع يأتي كتأكيد على الدور الحيوي الذي تلعبه شركة كهرباء الخليل في تطوير البنية التحتية للمدينة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. تعيين الأستاذ حازم النتشه يعد خطوة هامة نحو تحقيق هذه الأهداف، بفضل خبرته الواسعة ورؤيته الطموحة للشركة.

التعويضات المالية التي تم تسليمها تعبر عن التزام الشركة بمسؤوليتها تجاه المجتمع ودعمها المستمر لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي في الخليل. هذا اللقاء يؤكد مجددا على الشراكة الفعالة بين القطاعين العام والخاص والتي تعد ركيزة أساسية للتنمية المستدامة في المدينة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى