رياضة

كومان بنتقد إدراة برشلونة الحالية برئاسة لابورتا

المؤشر 20-07-2024  عاد مدرب منتخب هولندا والمدرب السابق لنادي برشلونة رونالد كومان لمهاجمة رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا، والذي يتهمه بأنه لا يحترم “أساطير” “البلوغرانا”.

وصرّح المدرب الهولندي بذلك خلال وجوده في نادي برشلونة للغولف للاحتفال ببطولة خيرية للمؤسسة التي يرأسها.

وبسؤاله عن إمكانية انضمام اللاعب نيكو ويليامز للفريق الكتالوني، أوضح كومان أنه يتفهم تلك الرغبة لأنه يعد “لاعباً كبيراً”، ولكنه ركّز في حديثه على توجيه الانتقادات لإدارة النادي الحالية برئاسة خوان لابورتا.

وقال مدرب منتخب هولندا “مشكلة برشلونة خلال السنوات الأخيرة بدأت برحيل ميسي ثم رحيلي ثم رحيل تشافي وأعتقد أن أفضل شيء هو احترام أساطير النادي وهذا أهم بكثير من القتال على ضم لاعب”.

وذكّر كومان أيضاً أن برشلونة بحاجة ليكون “فوق الجميع” وأنه لم يتمكن من المنافسة خلال السنوات الأخيرة وهو أمر يحدث لأن “الإدارة لا تعمل بطريقة جيدة”.

أكد المدرب الهولندي تفوق ريال مدريد على برشلونة في أمور عديدة. وأن النادي الكتالوني لديه الكثير من اللاعبين الشباب أمثال لامين يامال وبيدري وغافي لكنّه في حاجة للاعبين مثل مبابي يصنعون الفارق في جميع النواحي.

وأقرّ المدرب الهولندي بالجودة التي يمتلكها لامين يامال “في عمره”، لكنه فضّل أن يكون حذراً وأن يحصل على الوقت والهدوء. مؤكداً أن “هنالك ميسي واحد فقط في العالم ولن نرى نسخة أخرى منه في المستقبل”.

كما لفت كومان انتباه الإدارة الكتالونية إلى إصابة فرينكي دي يونغ، الذي أصيب قبل انطلاق بطولة كأس أوروبا 2024 في الكاحل ولا يزال يتعافى منها حتى هذه اللحظة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى