اخبار الشركات

بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية

عبر تجهيز قاعة العلاج الطبيعي والوظيفي بأجهزة طبية

بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية

المؤشر 01-07-2024   قدم بنك فلسطين دعماً لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية في بيت عور التحتا غرب رام الله، وذلك عبر تجهيز قاعة العلاج الطبيعي والوظيفي بأجهزة وأدوات ومستلزمات طبية، للمساهمة في تعزيز قدرة الجمعية على تقديم خدماتها التأهيلية والعلاجية للأطفال من ذوي الإعاقة.

وعبر السيد محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين عن سعادته بهذا التبرع لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية، مؤكداً أن توفير رعاية لأطفال الجمعية هو مسؤوليتنا جميعاً، داعياً المؤسسات الأخرى من القطاع الخاص والمجتمع المدني لمد يد العون لهم، وتلبية احتياجاتهم.

وقال الشوا إنّ بنك فلسطين يولي أهمية خاصة لدعم وتعزيز قدرات ذوي الإعاقة، ضمن استراتيجية الاستدامة التي ينتهجها تجاه مختلف الشرائح المجتمعية، مؤكّداً حرصه الدائم على تعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والمؤسسات المحلية، لا سيما المؤسسات التي تقوم على رعاية ذوي الإعاقة.

وأضاف الشوا أن بنك فلسطيني خصص جزءاً من أرباحه السنوية لدعم القطاعات المختلفة ،بمافيها المؤسسات التي تعنى بذوي الإعاقة، تنفيذا ًلرؤيته المتمثلة في إسنا دالمجتمع عبر المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

وأشاد الشوا بالجهود التي تبذلها جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية وما تقدمه من خدمات علاجية وتأهيلية لأطفالالجمعية من خلال توفير البيئة المناسبة لهم، هذا إلى جانب البرامج المتميزة والمتنوعة التي توفرها لهم مع التركيز على الرعاية الصحية والنفسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى