رياضة

العين يُقصي النصر ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

المؤشر 12-03-2024   تأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بفوزه على مُضيفه النصر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 4-3 للنصر، وبمجموع المباراتين 4-4.

بادر الفريق الإماراتي إلى افتتاح التسجيل عبر سفيان رحيمي (د28)، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني (د45)، قبل أن يُقلص عبدالرحمن غريب الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلاً من الضائع، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

في الشوط الثاني، سجل خالد عيسى هدف التعادل لمصحلة النصر (د51) خطأً في مرماه، وأضاف أليكس تيليس الهدف الثالث (د72)، لينتهي الوقت الأصلي بتقدم الفريق السعودي بنتيجة 3-2، وتلجأ المباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد التعادل بمجموع المباراتين 3-3.

وشهدت الدقيقة الـ98، طرد لاعب النصر، أيمن يحيى سالم، ليُكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين، وبعدها بـ5 دقائق، استغل لاعبو العين النقص العددي، وسجلوا هدف التعادل عبر سلطان الشامسي، وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني، سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الرابع من ركلة جزاء (د118)، لتلجأ المباراة إلى ركلات الترجيح، بعد التعادل بمجموع المباراتين 4-4.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى