سبتمبر 20, 2020



  • نيويورك
    03:47 PM
    23:01:2017
  • طوكيو‎
    05:47 AM
    24:01:2017
  • جرينتش‎
    08:47 PM
    23:01:2017
  • رام الله
    10:47 PM
    23:01:2017

حال السوق

(المؤشر )

شركة حضارة تطلق حملة مخمخ ع النت بأمان وتعلن السرعات مفتوحة والسعر ثابت على طول

المؤشر 04-08-2020   أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم عن إطلاقها حملة نت جديدة استهدفت بها مشتركيها الحاليين والجدد في الضفة الغربية. وتقدم الشركة من خلال الحملة الجديدة عرضاً مميزاً على خدمات “الإنترنت وخدمة أمان” بأسعار مخفضة وثابتة تتناسب مع إمكانيات المواطنين وتتماشى مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتي رافقت الجائحة، وانسجاما مع توجهات الحكومة الفلسطينية بالتخفيف عن كاهل المواطنين، وتسعى “حضارة” عبر هذه الحملة، لتوفير  خدمة الانترنت الآمن للعائلة وضمان الحماية الالكترونية اللازمة.

وأوضحت الشركة أن الحملة الجديدة جاءت بعنوان “مخمخ ع النت بأمان”حيث يحصل كل مشترك حالي وجديد أو قادم من مزود أخر على خدمة الإنترنت بالإضافة الى خدمة أمانبسعر44 شيقلشهرياً شامل لضريبة القيمة المضافة، أما بالنسبة للسرعات المتوفرة على العرضفهي مفتوحة على باقة سمارت اكسترا ومتوافقة مع سرعة خط النتالمتوفرة لدى المشتركمن بالتل.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال السيد يوسف الخطيب مدير دائرة التسويق في شركة “حضارة” : تمنح الحملة المشترك عرض على سرعة الانترنت حيث يحصل مباشرة على سرعة تتوافق مع سرعة خط النت من بالتل دون الحاجة لتغيير الباقة من طرف شركة حضارة  فالعرض مخصص على باقات سمارت التي تناسب جميع السرعات، كما توفر الحملةميزة إضافية  تتمثل بحصول المشترك على خدمة أمآنبسعر مخفض وثابت على طول.

مضيفاً ” اطلاق الحملة يأتي انسجاماً مع هدف الشركة برفع مستوى الخدمة لدى المشتركين وكسب ثقة المزيد منهم من خلال دراسة رغباتهم والعمل على تحقيق رضاهم ضمن حدود وامكانيات الشركة المتاحة.

من الجدير بالذكرأن بإمكان المشتركين الذين يرغبونبالاستفادة من مزايا حملة “مخمخ ع النت بأمان “من خلال التوجه بزيارة أحد معارض حضارة الرئيسية المنتشرة  أو موزعيها المعتمدين في الضفة الغربيةأو من خلال الاتصال على1700100100،و للمزيد من التفاصيل عن الحملة يمكن زيارة موقع حضارة الالكتروني على الرابط (https://www.hadara.ps/campaigns ).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *